احصل على إقامة في تركيا عن طريق شراء عقار في اسطنبول

من أضمن الطرق للحصول على الإقامة أو الجنسية التركية شراء عقار أو الاستثمار في تركيا. اسطنبول هي مدينة ذات معدل نمو سريع للغاية وزيادة رأس المال. لهذا السبب ، أصبحت المدينة واحدة من الوجهات الرئيسية للاستثمار في سوق العقارات. يمكنك أيضًا شراء عقار في اسطنبول ، بالإضافة إلى استثمار آمن وكسب ربح ، والحصول على جواز سفر أو إقامة دائمة في تركيا.

1 Step 1
reCaptcha v3
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right

لماذا فيرست اسطنبول

شراء آمن بسعر أقل

الشراء المباشر من المشروع بأقل سعر بدون عمولة وتكلفة إضافية

اتصالات واسعة النطاق

التعاون المباشر مع أرقى وقيمة المشاريع السكنية والاستثمارية في اسطنبول

خدمات ما بعد البيع المتنوعة

خدمة ما بعد البيع والإدارة والجنسية والإقامة دون أي تكلفة إضافية

1 Step 1
reCaptcha v3
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right

احصل على استشارة مجانية

إذا كنت تفكر في الاستثمار وشراء العقارات في اسطنبول ، فاملأ نموذج الاستشارة الآن حتى يتمكن خبراؤنا من الاتصال بك في أقرب وقت ممكن وتعريفك على أفضل الفرص الاستثمارية في اسطنبول.

كيف ستساعدك النصيحة التي تتلقاها منا؟

بعد هذه الاستشارة ، ستحصل على منظر مفتوح لسوق العقارات في اسطنبول والأسعار والمناطق المختلفة. في هذه المحادثة ، يتم تسجيل احتياجاتك بعناية وفي أقصر وقت ، سيتم توفير فرص فريدة مصممة خصيصًا لاحتياجاتك من قبل خبرائنا.

لمحة عن فيرست اسطنبول!

في شركة فيرست اسطنبول، نساعد عملائنا في الحصول على الجنسية التركية وجواز السفر في أقصر وقت ممكن. إذا كنت تخطط لشراء عقار يناسب احتياجاتك ، أو للاستثمار في تركيا، مستشارونا العقاريون معك دائما في العثور على أفضل فرصة للشراء.

جميع الأمور القانونية، بما في ذلك الحصول على رقم ضريبي، وفتح حساب مصرفي، والإقامة، وتحويل مستند واستلام جواز سفر تركي، يتم إجراؤها أيضًا من قبل الفريق القانوني في فيرست اسطنبول.

الأسئلة الشائعة

أفضل طريقة للبدء هي الحصول على النصائح الصحيحة وآخر الأخبار والقواعد. من خلال النصائح الصحيحة والمبدئية ، يمكنك الحصول على نظرة عامة على آلية العمل وتقليل مخاطر خسارة المال بسبب نقص الوعي.

نعم ، تقدم العديد من المشاريع مجموعة متنوعة من خطط التقسيط لراحة عملائها ، ويمكنك اختيار إحدى هذه الخطط وفقًا لظروفك وميزانيتك.

الإقامة في تركيا تعني فقط السماح لك بالبقاء في تركيا طالما أن بطاقة الإقامة سارية المفعول. لكن الجنسية التركية تعني امتلاك جواز سفر تركي ، ولا يختلف حامل جواز السفر عن المواطن التركي.

إذا كنت قد استلمت جنسيتك التركية مع العقار الذي تم شراؤه، فلن تتمكن من بيع عقارك لمدة 3 سنوات، وإذا تم بيع العقار، فسيتم إلغاء جنسيتك.

للحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار ، يجب أن يكون الحد الأدنى لقيمة العقار 250 ألف دولار. إذا كانت قيمة العقار الذي تم شراؤه أقل من هذا المبلغ ، فإنه لا يشمل الجنسية التركية ويمكنك فقط التقدم للحصول على الإقامة.