بولات تاور– باسن اكسبرس

مشروع  استثماري بامتياز في أحد أحدث مراكز الأعمال لإسطنبول
(سكني – تجاري)

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
عائد استثماري عالي

عبر التشغيل أو إعادة البيع

سكني تجاري

مناسب للسكن الراقي والأعمال الناجحة

مركز إسطنبول

التجاري و الاستثماري

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

غرف اجتماعات

محطة مترو عند البوابة

استقبال و استعلامات

تسوق ملاصق للمشروع

أمان وحماية 24 ساعة

الأفضل بالمواصلات

مواقف سيارات طابقية

جودة إكساء عالية

توصيف المشروع

يقع المشروع بولات تاور في واحدة من اهم المناطق الأعمال ذات القيمة الاستثمارية العالية والتي تزداد مع تقدم الوقت نظرا لموقع طريق باسن إكسبريس السريع المركزي وللأهمية الكبيرة التي توليها الحكومة لهذه المنطقة، لوجود العديد من المشاريع الاستثمارية و الفنادق الخمس نجوم بالإضافة الى الجامعات الخاصة و المدارس الدولية، مما يجعل منطقة المشروع بيئة خصبة للاستثمار من قبل رجال الاعمال، طلاب الجامعات، بالإضافة الى العائلات التي تحب قضاء إجازتها في شقتها الخاصة القريبة من المواصلات بدل الفنادق.

المواصفات الهندسية

بأنماط تتوزع بين غرفة وصالة حتى وثلاث غرف وصالة ، تحتوي كل شقة على حمام فخم وتجهيزات مطبخ ذات جودة عالية تتماشى مع مستوى الإكساء المعتمد. 

مساحة الأرض 10.000 متر مربع

عدد الكتل: 1 الارتفاع الأعظمي 28 طابق عدد الوحدات: 218 وحدة

الشركة الإنشائية

طورت شركة  Polat insaat العديد من المشاريع السكنية المشهورة على مدار 40 عاما بالإضافة إلى مباني الفنادق، وهي واحدة من استثمارات شركة Polat Holding الكبيرة الرائدة في مجالات عدة منها صناعة السيراميك و الرخام.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, باسن إكسبريس

يتميز مشروع  بولات بوقوعه في المركز الاستثماري الثاني في  إسطنبول منطقة الباسن اكسبرس او كما توصف بمسلك الثانية , حيث تشهد هذه المنطقة اهتماما كبيرا من الحكومة نظرا لموقعها الواصل بين طريقين مهمين ال TEM و ال E-5 و بالإضافة الى محطة المترو التي تبعد عن مدخل المشروع 10 خطوات فقط (اكتلي / اتاكنت ) و التي بدورها سوف تصل الى المطار الثالث، و تكون محطة تبديل لعدة محطات تصل الى مركز المدينة السياحي و الاستثماري الاول تقسيم وشيشلي.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Huda Ramadan
  • Huda Ramadan