يني أيوب إيفلري – السطان أيوب

مشروع سكني استثماري يناسب احتياجات مختلف المستثمرين.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
مشروع استثماري

يعود بأرباح عالية على المستثمر.

تصاميم معمارية عصرية

بأنماط تناسب جميع الأذواق

موقع مركزي

منطقة خدمية سياحية وتجارية معاً

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

ساونا

مقهى

صالة رياضة

ألعاب أطفال

حماية على مدار 24 ساعة

مواقف سيارات طابقية

توصيف المشروع

 يقع مشروع يني أيوب إيفلريه ضمن أكثر مناطق إسطنبول نشاطاً استثمارياً وسكنياً وتجاريّاً وسياحياً في منطقة سلطان أيوب، حيث يضم غابات بلغراد من جهة، وتجاوره شيشلي من جهة أخرى، وعند إمعان النظر في تفاصيل المشروع يمكن إدراك مدى جاهزيته من حيث المعدات المزوّد بها والإتقان البارز في الديكورات الداخلية والإكساءات الرائعة، أو حتى في العمار الخارجي الفريد، كما أن التقسيمات الداخلية متنوعة المقاييس أنشئت خصيصاً كي تناسب كافّة أفراد العائلة.

المواصفات الهندسية

تتعدد كتل المشروع لتبلغ 7 كتل متجاورة يتباين توزعها بين ثلاث غرف وصالة إلى غرفة وصالة بإكساءات بديعة وتجهيزات حمام ومطابخ فارهة.

مساحة الأرض :70.000 متر مربع

عدد الكتل: 7،
الارتفاع الأعظمي: 9 طابق
عدد الوحدات: 389 شقة

الشركة الإنشائية

أصبحت الشركة الإنشائية أكسوس يابي ضمن مجموعة أورتادو  واحدة من أهم الشركات الإنشائية في عالم البناء منذ تأسيسها سنة 1994.  فمن خلال المشاريع التي قدمتها ولا تزال، تواصل  أكسوس يابي تقديم كل ما هو جديد ومختلف للمشاريع المنفذة عبر خدماتها عالية الجودة بكفاءة عالية ودقة في مواعيد تسليم المشاريع في الوقت المحدد.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, سلطان أيوب

يتميز مشروع بهار ياكا بوقوعه في أكثر نقطة مركزية في حي أيوب سلطان مقابل مبنى البلدية، ويبعد عن مسجد أيوب سلطان وتلفريك بيير لوتيه مسافة 800  متر، بالإضافة إلى قربه من خطوط النقل العام وطرق المواصلات الرئيسية.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Huda Ramadan
  • Huda Ramadan