ستون بالاس – زيتين بورنو

  مشروع سكني باهر بإطلالات بحرية .

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع سكني راقي

في منطقة بكركوي أجمل خط ساحلي في المدينة

على البحر مباشرةً

إطلالات ساحرة على البحر والبواخر

مشروع عائلي

بفضل موقعه المميز وخياراته المتنوعة

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسبح مغلق

صالة رياضية

مواقف سيارات طابقية

توصيف المشروع

اُختير مشروع “ستون بالاس 2911” ليكون في منطقة زيتين بورنو التي تتوسط الجناح الأوروبي من إسطنبول كما أن المشروع صمّم وفق معايير عالمية قياسيّة واحترافية وبألوان ذهبية ونمط يشبه خلية النحل مع خدمات منفصلة لكل من الرجال والنساء مع إضافة لإطلالات بديعة ومتنوعة إحداها بإطلالة خضراء على منتزه المبنى والأخرى تطلّ على كل من جزر الأميرات وبحر مرمرة.

 يتألف هذا المشروع من كتلتي بناء سكنيتين مع تداخل للطابع التجاري الذي يتجلّى في توّزع لــ 28 متجر و 8 مكاتب تتوضع كسور على محيط أسفل البناء تطلّ على الشارع مباشرةً يعلوها إطار مشجّر يضفي بريق ساحر على المجمّع.

المواصفات الهندسية

تبدأ  تقسيمات الشقق من غرفتين وصالة وحتى ثلاث غرف وصالة، بتجهيزات مطبخية كاملة ومساحات متنوعة تلبي جميع الرغبات والأذواق

مساحة الأرض: 30.000 متر مربع

عدد الكتل: 2 الارتفاع الأعظمي: 10 طابق عدد الوحدات: 139 شقة + 28 محل تجاري + 8 مكاتب

الشركة الإنشائية

تأسست شركة “نوهي يابي هولدينغ” خصيصاً في مجال الإنشاءات والبناء لتلبي خدمات المستثمرين فحققت نجاحات وامتيازات واسعة في العديد من المشاريع، لتكون بذلك من رواد شركات الانشاءات التركية من حيث تحقيق معايير الكفاءة والجودة.

 

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, زيتين بورنو

تعد منطقة زيتين بورنو من المناطق المتميّزة في إسطنبول الأوروبية نظراً لتوّسطها للجناح الأوروبي ولكونها امتداد لمنطقة الفاتح مركز اسطنبول القديمة حيث التقاء كافة المراكز  الخدمية و تنوّع شبكة المواصلات عدا عن اعتدال أسعارها مقارنة مع مناطق أخرى لا تتوفر فيها كل هذه الخدمات وهذا ما يجعل زيتين بورنو وجهة المستثمرين.



صور المشروع

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن