يدي مافي – بكركوي

سكني عائلي حاصل على جائزة أفضل نموذج عقاري في إسطنبول.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع سكني راقي

في منطقة بكركوي أجمل خط ساحلي في المدينة

على البحر مباشرةً

إطلالات ساحرة على البحر والبواخر

مشروع عائلي

بفضل موقعه المميز وخياراته المتنوعة

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسابح مفتوحة

غرفة بخار وساونا

مسابح مغلقة

ملاعب رياضية

خدمات بيطرية

العاب اطفال ومسابح

صالة رياضية ولياقة بدنية

مواقف سيارات طابقية

سينما

حمام تركي

فندق 5 نجوم

توصيف المشروع

يتربع مشروع “يدي مافي” الحاصل على جائزة أفضل نموذج عقاري في إسطنبول في منطقة بكركوي أجمل خط بحري في المدينة مباشرةً على ساحل بحر مرمرة

تصاميم عمرانية غاية في الروعة والجمال والأناقة بُنظم عمرانية متطورة وحديثة مع تخصيص بناء فندق بعلامة تجارية عالمية من تصنيف 5 نجوم مع مساحات واسعة بين أبنية المشروع لفرض المزيد من الخصوصية، بخدمات اجتماعية وترفيهية كاملة مع خدمات النقل من وإلى المطار، بالإضافة لمساحات خضراء واسعة خاصةً على أسطح الأبنية للتمتع بمشاهد أروع على البحر.

المواصفات الهندسية

تتراوح أنماط الشقق بين غرفة وصالة وحتى سبعة غرف ونصف وصالة عادية ودوبلكس مع مساحات وخيارات متنوعة بنظام المنزل الذكي وبخدمات فندقية مُتكاملة، عدا عن توافر ديكورات فاخرة مستوردة من ألمانيا وهولندا مع تجهيزات مطبخية كهربائية من أفضل العلامات التجارية، وتكتسب جميع الشقق إطلالات مفتوحة وساحرة على بحر مرمرة والحدائق والمدينة.

مساحة الأرض: 63.500 متر مربع

عدد الكتل: 7 الارتفاع الأعظمي: 17 طابق عدد الوحدات: 638 شقة + 64 محل تجاري

الشركة الإنشائية

تمتلك شركة “غول يابى” خبرات طويلة ومتراكمة في قطاع الإنشاءات التركية، وتجلت عبر تدشين عشرات المشاريع السكنية والتجارية والخدمية مما أكسبها ثقة المستثمر من خلال جودة تشطيباتها ودقة مواعيد التسليم.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, بكركوي

يُصنف ساحل بكركوي كأجمل خط ساحلي في إسطنبول، ويشتهر بكونه حي الأثرياء وينال شهرة واسعة كونه أقرب نقطة بحرية على مراكز ومعالم مدينة إسطنبول السياحية والتاريخية والثقافية وتبرز جمالية المنطقة عبر الاهتمام الحكومي الملفت في الطرقات وتنظيم الشوارع وتجميلها مما أدى لمزيد من إقبال طلبات السكن عليها.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim