نيف _ بهشلي إيفلر

سكني استثماري بنظام عائلي وخيارات وفيرة.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع سكني راقي

في منطقة بهشلي إيفلر بإسطنبول الأوروبية

قريب من مراكز مدينة إسطنبول السياحية والتاريخية
مشروع استثماري

بفضل موقعه المميز وخياراته المُتنوعة

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

صالة رياضية و لياقة

ملعب كرة سلة و قدم

مسابح مغلقة

صالة سينما

حدائق واسعة

حمام تركي

صالة موسيقا

قاعة احتفالات

غرفة ساونا

صالة العاب

بطاقة عضوية نيف

توصيف المشروع

تصاميم غريبة ومميزة بأنظمة بناء عصرية يُشيد مشروع “نيف بهشلي إيفلر” على أبواب مراكز مدينة إسطنبول ومُحاطاً بأبرز المعالم السياحية والثقافية للمدينة القديمة

يتميز المشروع بحدائقه الوفيرة وجلسات عائلية مميزة مع خصوصية عائلية للخدمات الاجتماعية والترفيهية، فضلاً عن حصول المشتري على (بطاقة عضوية نيف) والتي تخول حاملها استخدمات كافة الخدمات الترفيهية في جميع المجمعات السكنية التي تحمل علامة (نيف) التجارية في تركيا وجميع دول العالم، فضلاً عن حسومات كبيرة على الإقامة في فنادق نيف المحلية والعالمية.

 

المواصفات الهندسية

تتراوح أنماط الشقق بين غرفة وصالة وأربعة غُرف ونصف وصالة بجودة تشطيبات عالية، مع إمكانية اختيار ألوان الشقة المرغوب بها بالنسبة للشقق قيد الإنشاء، بالإضافة لكون جميع الشقق بشرفات مزروعة بمساحات خضرا، مكتسبةً إطلالات واسعة على المدينة وبحيرة كوتشوك تشكمجة وبحر مرمرة.

مساحة الأرض: 44 ألف متر مربع

عدد الكتل: 10 الارتفاع الأعظمي: 8 عدد الوحدات: 930 شقة

الشركة الإنشائية

تُعتبر شركة “نيف” إحدى الشركات التركية والعالمية التي تعمل في نُظم البناء والإنشاء في العديد من دول العالم، وتحظى برعاية رسمية للأندية الرياضية في الدوري التركي لكرة القدم والدوريات العالمية، تشتهر بفخامة إنشاءاتها ومجمعاتها السكنية والتجارية الفاخرة مما أكسبها شهرة عالمية واسعة.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, بهشلي إيفلر

تمتاز منطقة بهشلي إيفلر بتوسطها الطريق الفاصل بين إسطنبول القديمة المُتمثلة بالفاتح وتقسيم وإسطنبول الحديثة والمُتمثلة بطريق باسن إكسبريس التجارية وبحيرة كوتشوك تشكمجة وصولاً إلى مطار إسطنبول الدولي، كما تحتضن المنطقة مساحات خضراء واسعة واكتسبت اهتمام حكومي واسع في العقدين الآخرين من الزمن من تنظيم وتجميل للطرقات والشوراع وإنشاء العديد من المجمعات الحديثة فيها لأهمية موقعها والمد العمراني الكبير الذي يجذب الكثيرين للسكن في محيط مراكز مدينة إسطنبول.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim