موستر أتاكنت – كوتشوك تشكمجة

سكني استثماري بإطلالات بانورامية.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
مشروع سكني

في منطقة كوتشوك تشكمجة

المواصلات

بالقرب من محطتي مترو

تصميم معماري فخم

يُلبي جميع الأذواق الراقية

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسبح مغلق

صالة رياضية

خدمات منفصلة

مطاعم ومقاهي

محلات تجارية

مواقف سيارات طابقية

توصيف المشروع

“موستار أتكنت” الواقع في منطقةِ “أتاكنت” المطورة حديثاً ضمن المنطقة، بمساحةٍ إجمالية قدرُها 8 ألاف مترٍ مُربع، يتألف من مبنيين يضمُان 125 شقة و8 محلات تجارية، كما تتنوع الخيارات السكنية من 1+1 و 2+1 و 3+1.

وللخصوصية أولويتها في المشروع؛ لذلك المشروع مدعومٌ بمرافق منفصلةٍ تماماً. فـ بدلاً من واحد، قمنا ببناء مسبحين وبدل مركز رياضي هناك إثنان، ومنتجعان صحيان منفصلان بشكلٍ كُلي.

علاوةً على كُل ذلك، يتمتع “موستار أتكنت” بمساحاتٍ خضراء بنسبة 70% تتألف من تصاميم هندسية رائعة.

المواصفات الهندسية

على مساحة 8 ألاف متر مربع يحتوي المشروع على 2 بلوك تتألف من 12 و 14 طابق تتوزع بينهما، وفي الطوابق العليا لكل بلوك هناك شقق “ديلكوس” بإطلالات على بحيرة كوتشوك تشكمجة

مساحة الأرض: 8 ألف متر مربع

عدد الكتل: 2 الارتفاع الأعظمي: 29 طابق عدد الوحدات: 14شقة

الشركة الإنشائية

طورت شركة  Nil Yapı العديد من المشاريع المشهورة على مدار 20 عاماً كان منها “TEM 34” و “Royal Florya” بالإضافة إلى مشافي مثل مستشفى “Medipol” الخاصة العريقة، كما تعمل الشركة في استثمارات الأراضي المخصصة للبناء عليها.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, كوتشوك تشكمجة

تَكمُن أهميةُ منطقة مشروع “موستر أتاكينت” بموقعها الاستراتيجي في قلبِ إسطنبول الأوروبية بإطلالتها الأخاذة على بحيرة “كوتشوك تشمكجة” وإحتوائها على مراكز تجارية وصحية هامة، وقربها من مطار “إسطنبول الجديد” ما جعل منها حيوية بإمتياز، ناهيك عن وسائل النقل الرئيسية التي تخدمها، كـ خط “المتروبوس ومترو مرمرة” الواصلين بين طرفي المدينة.

لن ننسى الميزة الأبرز للمنطقة؛ المشروع الأضخم الذي يمثل رؤية تركيا المستقبلية “قناة إسطنبول الجديدة” التي سوف تعبر من بحيرة “كوتشوك تشكمجة”عند تدشنها في العام ألفين وثلاثةٍ وعشرين.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim