ليفنت 5 – السلطان أيوب

سكني استثماري حاصل على جائزة أفضل مشروع تحول حضري في إسطنبول.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع سكني راقي

في منطقة أيوب بإسطنبول الأوروبية

قريب من غابات بلغراد وخليج القرن الذهبي
ضمانة حكومية

كون المشروع بالتشارك مع بلدية إسطنبول الكبرى

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسابح مفتوحة

ملاعب رياضية

مسابح مغلقة

العاب اطفال

محلات تجارية

ساونا

منتجع صحي

إطلالات بانورامية

حمام تركي

ساحة للمهرجانات

مطاعم ومقاهي

توصيف المشروع

يُصنف مشروع “ليفنت 5” كواحد من أفضل المشاريع الإنشائية في مدينة إسطنبول كونه حائز على جائزة أفضل مشروع للتحول الحضري بسبب أنظمته العمرانية وتشييده بُنظم البناء العالمية يعتبر المشروع خياراً موفقاً للسكن أو الاستثمار بسبب موقعه بالدرجة الأولى وتجانبه مع محطتي مترو أنفاق أحد المحطات يتم الوصول إليها عبر مصعد خاص في المشروع،  والأخرى قيد الإنشاء ومن شأنها أن تربط المشروع بمطار إسطنبول الدولي عند افتتاحها. يوفر ليفنت 5 العديد من الخيارات السكنية والتجارية المتنوعة مع باقة ضخمة من الخدمات الاجتماعية والترفيهية تشكل عالم فريد لحياة مليئة بالسعادة والرفاهية.

المواصفات الهندسية

تتراوح أنماط الشقق بين شقة وصالة وأربعة غُرف وصالة عادية وريزيدنس مع خيارين مطبخ مُغلق ومطبخ مفتوحة، كما تتميز أغلب الشقق بضمها شرفتين مما يمنحها إطلالات أوسع على غابات بلغراد من جهة وعلى المدينة والطريق الدولي من جهةٍ أخرى.

مساحة الأرض: 516 ألف متر مربع

عدد الكتل: 17 الارتفاع الأعظمي: 13 طابق عدد الوحدات: 2294 شقة + 40 محل تجاري

الشركة الإنشائية

تأسست شركة “تورونلار” في العام 1977 كشركة إنشائية صغيرة، فيما شهد العام 1993 تطور كبير عليها لتغدو واحدة من أبرز الشركات العمرانية ذات الاسم والقيمة في السوق العقاري التركي عبر تدشينها العديد من مشاريع البُنى التحتية والمجمعات السكنية والتجارية، وقد نشط بشكل كبير في إسطنبول وأنطاليا

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, سلطان أيوب

تُشكل منطقة السلطان أيوب منبعاً مهماً للتاريخ في تركيا ومركز استقطابٍ للسياح بفضل المعالم التاريخية والسياحية والثقافية، كما شهدت المنطقة خلال عقدين من الزمن اهتمام حكومي بارز بدءاً بإعادة تأهيل وتجميل خليج القرن الذهبي الذي يشكل شرياناً للحياة في قلب المدينة، فضلاً عن توسط أيوب للكريق الواصل بين غابات بلغراد ومراكز المدينة المتمثلة بتقسيم وشيشلي.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim