لوكا محل – زيتين بورنو

مجمع سكني عائلي في وسط مدينة إسطنبول وبإطلالات بحرية.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع سكني راقي

في منطقة زيتين بورنو بقلب مدينة إسطنبول

قريب من البحر

إطلالات على بحر مرمرة وعلى مقربة من الشاطئ

ضمان حكومي

المشروع بضمان بلدية إسطنبول الكبرى

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسابح مُغلقة

حمام تركي

صالة رياضية ولياقة بدنية

جودة إكساء عالية​

خدمات منفصلة

محلات تجارية

مواقف سيارات طابقية

ساونا

ألعاب أطفال

ملعب سلة

جاكوزي

توصيف المشروع

يتميز مشروع “لوكا محل” بالدرجة الأولى بتوسطه للمعالم الأثرية والسياحية لمدينة إسطنبول، فضلاً عن كونه من بين المشاريع القليلة التي تحظى بضمها لمساحات خضراء تصل إلى 60% بالرغم من تربعه في وسط المدينة عدا عن إطلالاته البحرية المفتوحة لكونه على مقربة بشكلٍ كبير من شاطئ بحر مرمرة جميع هذه العوامل تجعل منه الخيار الأول بالنسبة للعائلات وكأنه عبارة عن مدينة مُصغرة في وسط المدينة الكبيرة متضمناً شققاً بنماذج متنوعة وأبنية بتصاميم عصرية وحدائق واسعة وعشرات المحلات التجارية.

المواصفات الهندسية

بنظم أقرب لأن تكون عائلية يوفر المشروع خيارات سكنية بين غرفتين وصالة وأربعة غُرف وصالة بتجهيزات مطبخية كاملة وجودة إكساء مرتفعة.

مساحة الأرض: 36 ألف متر مربع

عدد الكتل: 20
الارتفاع الأعظمي: 14
عدد الوحدات: 1262

الشركة الإنشائية

يُشيد المشروع بالتعاون بين بلدية إسطنبول الكبرى ما أكسبه الطابع والضمان الحكومي وشركة “كيبتاش” ذات السمعة الطيّبة في عالم البناء والإنشاءات العقارية التركية عبر تاريخها الطويل وخبراتها المتراكمة والدليل على ذلك مشاريعها الشاهدة على فخامة الإنشاء ورقي التصاميم ودقة مواعيد التسليم.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, زيتين بورنو

تقع زيتين بورتو في قلب مدينة إسطنبول وتتوسط المعالم السياحية والتاريخية والثقافية للمدينة لاسيما منطقة السلطان أحمد وتقسيم والفاتح، عدا عن محاذاتها للخط البحري وضمها لشبكة مواصلات واسعة جعلت من الإقامة فيها فرصة ذهبية خاصةً للباحثين عن العيش في مراكز المدينة وسط جميع الخدمات الطبية والترفيهية والتعليمية

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim