فيلا – تكيرداغ

فيلا منفصلة ذات أسوار عالية مشجرة لزيادة الخصوصية.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
فلل عصرية

في منطقة بيليك دوزو

قريب من البحر

بمحاذات سواحل بحر مرمرة

تصميم هندسي فريد

فلل بمعايير بناء عالية الجودة

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسبح خاص مفتوح

حديقة خاصة

مواقف سيارات

توصيف المشروع

عند النظرة الأولى يُلاحظ أن فيلا “ تكيرداغ ” تتميز بتصميم يدمج بين شكل الفلل العصرية وتلك ذات الطابع التقليدي من البيوت المستقلة، ومع الدخول إليها تبدأ الصورة تتمايز بين ما هو عتيق وجديد ممرات حجرية وخشبية يتقدمها مدخل بسيط الشكل، وعند الإنتهاء من تلك الممرات المحاطة بمجموعة من الحدائق الصغيرة الموزعة داخل مساحات الفيلا الخارجية مع مسبح ذا تصميم يحاكي بركة ماء طبيعية وشلال، ينتهي المطاف عند المدخل الذي تبدأ بعده حداثة التصاميم الداخلية ذات الكفاءة العالية والمواد عالية الجودة وتلك الديكورات التي تطابق التصميم العام للمنزل ككل.

يكتمل كل هذا بأثاث وإلكترونيات من أجود الماركات، وبالتأكيد كل هذا محمي بنظام “سمارت هوم” ونظام أمن مُحكم مزود بكاميرات وحساسات أمنية عالية الكفاءة.

المواصفات الهندسية

تم إنشاء فيلا “تكيرداغ” لتلائم أصحاب الذوق الرفيع ممن يبحثون عن الموقع الرائع والمنزل المريح والأمن، ومن أحد مكامن الراحة في هذه الفيلا أنها بُنيت بمواد بناء عالية الجودة ذات كفاءة عالية وجودة طويلة الأمد.

مساحة الأرض: 340 متر مربع​

مساحة الحديقة: 140 متر مربع​ الارتفاع الأعظمي: 2 طابق ​

الشركة الإنشائية

تمتلك شركة BOSS4 مجموعة واسعة من الأعمال الإنشائية يطرأ على أغلبها النظام العائلي بهندسة عمرانية مُلفتة، وتتميز بمشاريع (البوتيك) التي تعتبر صغيرة بالحجم لاكساب المشاريع المزيد من الخصوصية.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, بيليك دوزو

توصف الولاية  الواقعة شمال غرب بأنها “ألماسة” بحر مرمرة في تركيا لسواحلها الطويلة الحاصلة على شهادة الأعلام الزرق العالمية، ولمكنوزها وإرثها الثقافي وجمالها الطبيعي خاصة عند ما تجتمع فيها وبأبها حلة زرقة البحر وخضرة سفوح الجبال.

تبعد ولاية “تكيرداغ” عن مدينة إسطنبول 146 كم تقريباً وهي تأتي بعد منطقة “سيليفري” الريفية التابعة لولاية إسطنبول.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن