عليا بيلا – بيليك دوزو

مشروع فلل سكنية فخمة وبطابع عصري بمحاذات الخط الساحلي لبحر مرمرة.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
فلل عصرية

في منطقة بيليك دوزو

قريب من البحر

بمحاذات سواحل بحر مرمرة

تصميم هندسي فريد

فلل بمعايير بناء عالية الجودة

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسبح خاص مفتوح

حديقة خاصة

مواقف سيارات

توصيف المشروع

“عليا بيلا” هو مشروع نُخبوي يضم “12” فيلة ذات طابع يتسم بالعصرية والرقي، وكل فيلة مستقلة وذات خصوصية عالية، إلى جانب احتواء كل واحدة على العديد من المرافق مثل موقف سيارات وحديقتها ومسبحها الخاصة. 

فلل “عليا بيلا” تحظى كل واحدة منها بنظام تكنولوجيا “Smart Home” الذي يضيف إلى الساكنين لمسات الأمان والراحة في نفس الوقت، كل هذه المواصفات التي يتمتع بها المشروع تكتمل مع موقعه المميز حيث تم إنشاء “عليا بيلا” بالقرب من شواطئ بحر “مرمرة” في منطقة “بيليك دوزو” التي تعتبر من المناطق الحيوية في إسطنبول.

المواصفات الهندسية

يحتوي المشروع على فلل مستقلة بتشطيبات ذات جودة عالية, الى جانب حديقه بمتوسط مساحة 285 متر, إضافة لمسبح خاص لكل فيلا, تحتوي الفيلا على 7 غرف وصالونين و 7 حمامات.

مساحة الأرض: 285 ألف متر مربع

عدد الكتل: 12 الارتفاع الأعظمي: 4 طابق

الشركة الإنشائية

تمتلك شركة BOSS4 مجموعة واسعة من الأعمال الإنشائية يطرأ على أغلبها النظام العائلي بهندسة عمرانية مُلفتة، وتتميز بمشاريع (البوتيك) التي تعتبر صغيرة بالحجم لاكساب المشاريع المزيد من الخصوصية.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, بيليك دوزو

تعتبر منطقة بايلك دوزو من المناطق الحيوية جداً في إسطنبول لما تحتويه من خدمات و مرافق حيوية و العديد من السواحل على بحر مرمرة، ولقد أصبحت وجهة سياحية واستثمارية في الآونة الأخيرة عدا عن وجود الميناء السياحي والذي يصلنا بمدينة بورصه ويلوا السياحيتان, ويتوسط “عليا ببلا”جميع هذه المرافق وأهمها خط ال E5 السريع، الذي يعتبر شريان إسطنبول بسبب خط الميتروبوس الذي يصل أقصى إسطنبول الأوربيبه بالآسيوية عدا عن الكم الهائل من المرافق الحيوية من مستشفيات , جامعات , مدارس و مجمعات تجارية…

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim