سينباش فينانس شهير – أتاشهير

مشروع مُتكامل أشبه بالمدينة المصغرة في المركز المالي الجديد لمدينة إسطنبول .

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع استثماري

في آتا شهير بجانب مركز إسطنبول المالي الدولي

مشروع مُتكامل

شقق وفلل محلات ومكاتب

مشروع استثماري

بفضل موقعه المميز وخياراته المتنوعة

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

صالة رياضية

مسابح مُغلقة

ساونا​

مطاعم

مواقف سيارات طابقية

ملاعب كرة سلة وقدم

مقاهي

مكاتب تجارية

ألعاب أطفال

فلل

منزل ذكي

توصيف المشروع

سيبناش فينانس شهير هو أشبه بمدينة متكاملة كونه مُشيّد على مساحة ضخمة وعلى ثلاث مراحل، يتنوع ارتفاع أبنيته موفراً خيارات عديدة وبتصاميم هندسية عصرية تتناغم مع روح المنطقة التجارية، يكتسبه أهميته مع تقابله مع مركز إسطنبول المالي الدولي (قيد الإنشاء) إلى جانب محاذاته لمحطة مترو أنفاق وطريق E-80 السريع.

يتضمن المشروع شقق سكنية وفلل فاخرة، إلى جانب المكاتب ومركز للتسوق متضمناً عشرات المحلات التجارية من كبرى العلامات العالمية والمحلية، فضلاً عن باقة واسعة من الخدمات الاجتماعية والترفيهية.

المواصفات الهندسية

يتيح مشروع فينانس شهير مجموعة واسعة من الخيارات المتوافقة مع أهداف الشراء السكنية والاستثمارية بأنماط تبدأ من استديو وحتى ستة غرف وصالتين من شقق عادية وأخرى دوبلكس فضلاً عن الفلل.

مساحة الأرض: 3200 متر مربع
عدد الكتل: المرحلة الثالثة تتكون من 3 أبنية

الارتفاع الأعظمي: 34 طابق
عدد الوحدات: 40 شقة + 7 فلل + 53 شقة + 300 محل تجاري

الشركة الإنشائية

تأسست مجموعة “سينباش” في العام 1974 وعملت في العديد من القطاعات الاقتصادية، وفي العام 2007 تأسست شركة “سينباش جيو” كرديفة للمجموعة الأم ومنذ ذلك الحين عملت على تشييد العديد من المجمعات السكنية والتجارية والخدمية وفق أحدث الأساليب العالمية في أنظمة البناء.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: أتاشهير, اسطنبول الآسيوية

تكتسب أتاشهير أهميتها بسبب اختيارها كموقع لبناء مركز إسطنبول المالي الدولي للتمويل والذي سيفتح أبوابه في العام 2023 ليكون كيان مالي عالمي يربط بين أوروبا وآسيا ومصدراً للتمويل الإسلامي، ووفقاً للحكومة التركية سيتم توظيف 50 ألف شخص من خبراء مال واقتصاد وعاملين في القطاع التجاري، كما تكتسب المنطقة أهميتها بسبب موقعها الملفت في الشطر الأسيوي لمدينة إسطنبول.

 

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim