ستاي تشكان – كاغيت هانة

سكني استثماري بامتياز بالقرب من مراكز مدينة إسطنبول.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع استراتيجي

شبكة مواصلات قوية تربطه بكافة أنحاء اسطنبول

موقع مركزي​

بالقرب من أكثر المناطق الحيوية في مدينة اسطنبول

مشروع استثماري

بفضل موقعه المميز وخياراته الاستثمارية

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

حمام تركي

مواقف سيارات طابقية

ساونا​

مطاعم ومقاهي

صالة رياضية

تراسات

ألعاب أطفال

محلات تجارية​

توصيف المشروع

بتصاميم إبداعية وطريقة عمرانية ملفتة يُشيد مشروع “ستاي تشكان” بأبنيته العصرية والجميلة مع تراسات واسعة  مُتدرجة مزروعة بمساحات خضراء لتعطي مظاهر خلّابة من الداخل والخارج.

ويتميز المشروع بكونه استثماري بامتياز نظراً لموقعه المركزي على بوابة المعالم الثقافية والسياحية لمدينة إسطنبول، ووقعه بجانب محطة مترو الأنفاق (قيد الإنشاء) التي من شأنها أن تصل المشروع بمطار إسطنبول الدولي، عدا عن خياراته التي تلبي رغبة المستثمرين.

المواصفات الهندسية

تتراوح أنماط الشقق في مشروع ستاي تشكان بين غرفة وصالة وغرفتين وصالة، تمتاز بمساحاتها الواسعة وارتفاع سقفها، عدا عن جودة التشطيبات الملحوظة ومتانة مواد البناء المستخدمة، مكتسبةً إطلالات واسعة على المدينة من خلال الشرفات والتراسات الواسعة.

مساحة الأرض: 4200 متر مربع

عدد الكتل: 2
الارتفاع الأعظمي: 11 طابق
عدد الوحدات: 121 شقة
9 محلات تجارية

الشركة الإنشائية

تمتلك شركة “تشكان يابى” خبرة تصل إلى 20 عاماً في عالم الإنشاءات من خلال تطوير مشاريع بُنى تحتية وشق طرقات مترو أنفاق عدا عن الجسور والطرقات، لتضيف في الآونى الأخيرة إلى أعمالها مجمعات سكنية وتجارية وخدمية ذات طراز رفيع وجودة عالية.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, كاغيت هانة

تكتسب كاغيت هانة أهمية كبيرة بسبب موقعها المُحيط بمراكز مدينة إسطنبول من جهة وغابات بلغراد وتماسها مع طريق E-80 الدولي من جهةٍ أخرى، وقد حظيت في العقدين الأخيرين باهتمام حكومي بارز أدى لتنظيم الشوارع والطرقات وتدشين العديد من المشاريع الحيوية والخدمية فيها، وبالنظر إلى الاحصاءات الرسمية نرى أن كاغيت هانة نالت أعلى نسبة زيادة أسعار في عقاراتها بين مُختلف مناطق إسطنبول بين عامي 2015 و 2020.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim