توباز ريزيدانس – توب كابي

سكني استثماري على أسوار مدينة إسطنبول التاريخية.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع استراتيجي

بوسط إسطنبول ومُحاط بشبكة من المواصلات

خدمات فندقية وريزيدانس
مشروع استثماري

بفضل وخياراته المتنوعة

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

حمام تركي

محلات تجارية

مطاعم ومقاهي

ساونا​

مكاتب

قاعة اجتماعات​

صالة رياضية ولياقة بدنية

مسابح مُغلقة

ألعاب أطفال

نظام المنزل الذكي

مواقف سيارات طابقية

توصيف المشروع

عند مدخل إسطنبول القديمة وبالتحديد في منطقة “توب كابي” ضمن قضاء الفاتح يمتد مشروع “توباز ريزيدانس” بُنظم عصرية وبتصاميم إبداعية تحاكي أنظمة البناء العالمية من هندسة فريدة وجودة بناء ملفتة.

يعتبر المشروع الخيار الأمثل للاستثمار بفضل موقعه بالدرجة الأولى عند بوابة إسطنبول الأثرية والثقافية فضلاً عن خياراته ومساحاته المتنوعة والتي من شأنها أن تحقق عائدات ربحية مرتفعة للمستثمرين سواءاً للشقق ذات نظام المنزل الذكي لحياةٍ أسهل أو المكاتب أو المحلات التجارية.

وبالتزامن من زمن الوباء يُقدم تزباز ريزيدانس خدماته الاجتماعية والترفيهية بطريقة إبداعية عبر أنظمة حماية عالية من البكتيريا والأوبئة عدا عن نظام خاص لفلترة وتنقية الهواء ليكون مشروعاً صحياً بامتياز ومناسب للسكن والاستثمار في آنٍ معاً.

المواصفات الهندسية

يقدم توباز ريزدانس شققاً بأنظمة فندقية وأنماط سكنية واستثمارية تتراوح بين غرفة وصالة وحتى غرفتين وصالة مخدمة بشكلٍ كامل لتكون أشبه بفندق سكني في قلب المدينة.

مساحة الأرض: 9000 متر مربع

عدد الكتل: 3
الارتفاع الأعظمي: 13
عدد الوحدات: 228

الشركة الإنشائية

تناولت شركة 3S KALE مشاريع التحول الحضري في أعمالها الإنشائية والبُنى التحتية عبر المُساهمة في تطوير العديد من المباني في مُختلف مناطق إسطنبول، وذلك عبر عقدٍ من زمن استطاعت عبره التواجد كواحدة من أضخم وأبرز الشركات الإنشائية في تركيا.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, الفاتح

يقع المشروع في منطقة “توب كابي” وتعني بالعربية (الباب العالي) نظراً لوجود قصر الحُكم العثماني فيها، الأمر الذي أكسب المنطقة التابعة لقضاء الفاتح أهمية تاريخية كبرى وتعتبر أحد المعالم الأثرية والسياحية الهامة لإسطنبول ونقطة استراتيجية في وسط المدينة مُحاطة بالعديد من المعالم الثقافية والتجارية.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim