بيوك يالي – زيتين بورنو

مجمع سكني عائلي على شاطئ بحر مرمرة.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع سكني راقي

في منطقة زيتين بورنو بالقرب من معالم إسطنبول

مباشرةً من البحر

أمتار قليلة عن شاطئ بحر مرمرة بإطلالات مفتوحة

تصاميم فريدة

تناغم بين التصاميم التاريخية والعصرية

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسابح مُغلقة ومفتوحة

محلات تجارية​

جودة إكساء عالية​

صالة رياضية ولياقة بدنية

منزل ذكي

مباني اثرية

مواقف سيارات طابقية

مدرسة

حمام تركي وساونا​​

سوق المنتجات الطبيعية

فرن اثري

توصيف المشروع

بهندسة عمرانية مميزة وبتشطيبات مُذهلة ينفرد مشروع “بيوك يالي” المتقابل مباشرة مع بحر مرمرة مقدماً نماذج سكنية واستثمارية من شقق ومحلات تجارية، مع مراعاة لأحدث ما توصل إليه عالم البناء من فخامة ورقي إلى جانب توفير خيارات ومساحات واسعة ومتنوعة مع نماذج كلاسيكية وأخرى عصرية بتصاميم تلبي رغبة المشتري وهدفه من الشراء.

ومن الأمور الملفتة في هذا المشروع هو توسطه لمعالم أثرية وتحويلها إلى مراكز خدمية للسكان من مدرسة وسينما ومحلات تجارية، فضلاً عن تخصيص جسر مباشر يربط بين أبنية المشروع وكورنيش بحر مرمرة من داخل المشروع مباشرةً دون الحاجة للخروج منه.

المواصفات الهندسية

يهتم مشروع بيوك يالي بتوفير خيارات سكنية وفيرة وأنماط متنوعة تبدأ من غرفة وصالة وحتى خمسة غرف وصالة عدا عن خيار الدوبلكس والفلل ذات التصاميم الابداعية وجودة الإنشاء العالية.

مساحة الأرض: 11 ألف متر مربع

عدد الكتل: 14
الارتفاع الأعظمي: 16
عدد الوحدات: 1557

الشركة الإنشائية

إملاك كونوت.. اسم من ذهب في عالم البناء والإنشاءات التركية كونها حكومية ما يُضفي عليها الثقة والمصداقية وخير دليلٍ على ذلك أعمالها الجاهزة والأخرى قيد الإنشاء من أفخم وارقى المجمعات السكنية والتجارية والخدمية في إسطنبول وباقي الولايات التركية.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, زيتين بورنو

كم هو جميل أن تجمع شقتك بين البحر والكورنيش من جهة والموقع في وسط المدينة من جهة أخرى، وعلى تماسٍ مباشر مع المعالم الأثرية والسياحية والثقافية لمدينة إسطنبول، فضلاً عن ضم زيتين بورنو لمجموعة واسعة من الوسائل الخدمية صحية وترفيهية وتعليمية وشبكة مواصلات ضخمة.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim