بيالي باشا – بيوغلو

سكني إستثماري وحائز على جائزة أكبر مشروع في وسط مدينة إسطنبول.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع استراتيجي

في منطقة تقسيم قضاء بيوغلو وسط إسطنبول

مدينة مُصغرة

شقق سكنية ومكاتب ومحلات تجارية وفندق

مشروع استثماري

بفضل موقعه المميز وخياراته المُتنوعة

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسابح مغلقة

منتجع صحي

شارع التسوق

حمام تركي

صالة رياضية و لياقة

ساونا

ملعب كرة سلة

برج ساعة

فندق

ملاعب اطفال

مواقف طابقية للسيارات

توصيف المشروع

أجمل ما يُميز مشروع “بيه علي باشا” أنه يُمثل مدينة مُصغرة في وسط مدينة إسطنبول وتحديداً في منطقة تقسيم بقضاء بيوغلو الخاصرة الثقافية لمدينة إسطنبول، وستجد هنا شقتك إلى جانب مكتبك أو محلك التجاري تحت سقف واحد من خلال أبنتيه ذات الخيارات المتنوعة السكنية والمكتبية والتجارية لتزيد من قيمته الاستثمارية

يضفي “شارع التسوق” ميزة مهمة على المشروع عبر 145 محل تجاري من كبرى العلامات التجارية المحلية والعالمية يتوسطها طريق حجري ليكون أشبه بشارع الاستقلال التاريخي، عدا عن باقة مميزة من الخدمات الاجتماعية والترفيهية الواسعة.

المواصفات الهندسية

تتميز شقق المشروع بجمعها بين طراز البناء الحديث والطابع الكلاسيكي لتتناغم مع روح إسطنبول القديمة عبر ديكورات فاخرة ومواد بناء ذات جودة مرتفعة لاسيما الأرضيات والحمامات والمطابخ مع أنظمة تبريد وتدفئة وعزل للصوت مميزة، وتتراوح أنماط الشقق بين غرفة وصالة وحتى أربعة غرف وصالة بإطلالات متنوعة على المدينة.

مساحة الأرض: 82 ألف متر مربع

عدد الكتل: 15 الارتفاع الأعظمي: 17 عدد الوحدات: 810 شقة + 190 هوم أوفيس (ريزيدنس) + 145 محل تجاري

الشركة الإنشائية

تأسست شركة “بولات هولدينغ” قبل 60 عاماً واستطاعت خلال تاريخها الطويل وضع بصمة واضحة في عالم الإنشاءات داخل تركيا وشهادتها، وحصلت على وسام من دولة إيطاليا لجودة أعمالها من قبل الرئيس الإيطالي، وبرزت أعمالها في مشاريع المجمعات السكنية والتجارية والخدمية ذات جودة التشطيبات المرتفعة.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, بيوغلو - تقسيم

يُمثل قضاء بيوغلو المركز الرئيسي لمدينة إسطنبول ويضم أهم المعالم السياحية والتاريخية والثقافية للمدينة لاسيما ميدان تقسيم وشارع الاستقلال وبرج غلطة، ويعتبر الرقم واحد في استقطاب السياح القادمين لزيارة اسطنبول القديمة من كافة أنحاء العالم.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim