إي فايف رزيدنس – شيشلي

مشروع سكني استثماري على خط ال E5 في منطقة شيشلي .

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
سكني استثماري

بفضل موقعه المميز وخياراته المتنوعة

موقع استراتيجي

يقع على خط السريع ال E5

عائد استثماري عالي

عبر الإجار أو إعادة البيع

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسبح خاص مفتوح

حديقة خاصة

مواقف سيارات

توصيف المشروع

تشغل العديد من المكاتب و المشاريع الاستثمارية حيّزاً رئيسياً من منطقة شيشلي  ويكون  E-5 Residence  أحد تلك المشاريع الفاخرة. يأخذ تصميمه تميّزاً من حيث التشطيبات الداخلية عالية الجودة بالإضافة الى أحدث العوازل الصوتية فضلاً عن إطلالته البانورامية على عاصمة الجمال، بينما يحتلّ موقع المشروع الكائن على الخط E5 امتيازاً مُعتبراً نظراً لاتصاله المباشر مع هذا الخط الذي يبعد 1 كيلومتر فقط عن محطة الميترو الواصلة مباشرةً إلى مطار اسطنبول ليأخذ تسمية ذلك الخط.

يتألف هذا المشروع من كتلتي بناء سكنيتين (A / B) تتجلّى في تقسيمات هندسية متنوعة لكل أفراد العائلة من حيث توّفر مكان للجلسات العائلية ومنطقة ترفيهية في الهواء الطلق ومناطق مخصصه للعب الأطفال.

المواصفات الهندسية

يحقق هذا المشروع العديد من المواصفات القياسية من حيث إكساء الجدران والأرضيات وأنظمة عزل فتتراوح بين نظام غرفة وصالة إلى غرفتين وصالة. 

 

.مساحة الأرض: 285 ألف متر مربع.

عدد الكتل: .2 .الارتفاع الأعظمي: 13 طابق عدد الوحدات: 206.

الشركة الإنشائية

إن الشركة القائمة على بناء المشروع هي شركة ماري يابي ذي العلامة التجارية المعهودة بضخامة وجودة وإحصاء عدد مشاريعها المنفذة كما ومساهمتها في عمليات اعادة الإعمار للسعي بالنهوض وتطوير البنى التحتية لمناطق اسطنبول.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, شيشلي

يضمن موقع المشروع  شبكة من المواصلات القوية من محطات المترو والمواصلات العامّة كما ترتبط بمركز اسطنبول عبر سلسلة من الأنفاق فيها وقربها من غابات بلغراد الساحرة أيضاً إن أسعار عقار ات شيشلي تناسب المستثمرين وتنافس السوق وتحتوي على العديد من المولات والمنتزهات القريبة فتوّفر بيئة قاطبة ذو خدمات قوية.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول.

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم.

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن