إعمار سكوير – أسكودار

من أرقى المشاريع السكنية والاستثمارية في مدينة إسطنبول

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع سكني راقي

منطقة أسكودار بإسطنبول الآسيوية

قريب من بحر مرمرة ومضيق البوسفور
عائد استثماري عالي على الايجار

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

قاعة اجتماعات

مكتبة

مسابح مُغلقة ومفتوحة

قاعة مناسبات

صالة العاب

مكاتب

مطاعم و مقاهي

اكواريوم

صالة رياضية و لياقة

مول تجاري ضخم

فندق

توصيف المشروع

بواجهات زجاجية فاخرة وتصاميم تُحاكي أنظمة البناء العالمية وتتشابه مع أبراج دبي يُشيّد مشروع “إعمار سكوير” كواحد من أضخم وأرقى المشاريع السكنية والتجارية والاستثمارية في مدينة إسطنبول يُضاف على أهمية المشروع المركز التجاري الواسع والمُتكامل من أكبر العلامات التجارية العالمية والمحلية من دور للتسوق والهدايا والاكسسوارات، إلى جانب المطاعم والمقاهي والمميز أيضاً في إعمار سكوير هو إكسابه حياة اجتماعية وترفيهية كاملة مُنفصلة وفي كل بناء على حدة لسهولة الوصول نظراً للمساحة الكبيرة، بالإضافة إلى الحدائق الواسعة وأكواريوم (مدينة الأسماك والحيوانات البحرية).

المواصفات الهندسية

يُقدم مشروع “إعمار سكوير” خيارات سكنية واسعة تتراوح بين استديو وحتى خمسة غُرف ونصف وصالة، بجودة تشطيبات ممتازة ومساحات وفيرة فضلاً عن نظام المنزل الذكي مكتسبةً إطلالات ساحرة على مضيق البوسفور وبحر مرمرة والغابات بفضل الواجهات الزجاجية والشرفات الفرنسية.

مساحة الأرض: 66 ألف متر مربع

عدد الكتل: 7 الارتفاع الأعظمي: 45 طابق عدد الوحدات: 1363 شقة

الشركة الإنشائية

تشتهر شركة “إعمار” بكونها واحدة من أكبر الشركات الإنشائية في الشرق الأوسط ويعود لها الفضل في بناء مُعظم وأضخم وأرقى الأبراج والمشاريع السكنية في مدينة دُبي الإماراتية لاسيما برج خليفة (أعلى أبراج العالم) ودبي فاونتن أطول نوافير مياه في العالم.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: أسكودار, اسطنبول الآسيوية

تُشكل منطقة أسكودار ملتق تاريخ إسطنبول بحاضرها، ففي الذي تعتبر فيه المناطق واحدة من أقدم المناطق السكنية والتراثية في المدينة نرى العديد من المشاريع السكنية الفاخرة والعصرية لتمزح بين عبق وأصالة التاريخ وحضارة المستقبل.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim