أون ألتي دوكوز _ زيتين بورنو

أبراج سكنية واستثمارية بإطلالات بحرية بانورامية.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع سكني موقع سكني راقي

في منطقة زيتين بورنو بإسطنبلول الأوروبية

مباشرةً على بحر مرمرة وبالقرب من مضيق البوسفور
مشروع استثماري

بفضل موقعه المميز وخياراته المتنوعة

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

خدمات منفصلة

غرفة ساونا

مسبح مغلق

ملاعب رياضية

منتجع صحي

مسبح مغلق

ملاعب اطفال

مطعم

حمام تركي

حدائق واسعة

مقهى

توصيف المشروع

تبرز فكرة إنشاء مشروع “أون ألتي دوكوز” من تحويل الشقق السكنية الكلاسيكية إلى شبه أجنحة فندقية بدءاً من تصميم أبراجه الشاهقة ناطحات السحاب مروراً بشققه وخدماته الاجتماعية الترفيهية المُنفضلة (رجال ونساء)، إلى جانب خياراته السكنية والاستثمارية الواسعة، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي في قلب مدينة إسطنبول على بحر مرمرة وبالقرب من مضيق البوسفور والشق الأسيوي لمدينة إسطنبول.

المواصفات الهندسية

يوفر مشروع أون ألتي دوكوز مجموعة واسعة من الأنماط السكنية تبدأ من غرفة وصالة وحتى ستة غُرف وصالة، مع مساحات واسعة وجودة تشطيبات عالية وفق أنظمة البناء العالمية، بإطلالات ثلاثية ساحرة بانورامية على بحر مرمرة وجُزر الأميرات ومضيق البوسفور.

مساحة الأرض: 30 ألف متر مربع

عدد الكتل: 3 الارتفاع الأعظمي: 36 طابق عدد الوحدات: 496 شقة

الشركة الإنشائية

يُطور المشروع بواسطة شركة “أستاي” الإنشائية ذات الإسم العريق في السوق العقارية التركية، وقد استطاعت خلال سنوات عملها الطويل في مجال المقاولات تدشين العديد من كبرى المشاريع السكنية والتجارية والخدمية من أبرزها سلسلة فنادق فور سيزونز إسطنبول العالمية.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, زيتين بورنو

تجمع زيتين بورنو بين وقوعها مباشرةً على الخط الساحلي لبحر مرمرة وتماسها مع مراكز مدينة إسطنبول السياحية والتاريخية والثقافية، عدا عن قربها من مضيق البوسفور والجانب الأسيوي للمدينة لتشكل بذلك موقعاً مميز أدى لتهافت العديد من المستثمرين عليها لاسيما في السنوات الأخيرة.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim