أوروبا كوانتلاري يمان إيفلر – عمرانية

أضخم مشروع سكني عائلي في الطرف الأسيوي لمدينة إسطنبول، بالقرب من أكبر أسواق اسطنبول.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
موقع سكني راقي

يجمع بين الغابات الخلُابة والأسواق المتنوعة

مشروع مُتكامل

شقق سكنية ومكاتب ومحلات تجارية وفندق

مشروع استثماري

بفضل موقعه المميز وخياراته المتنوعة

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

مسابح مُغلقة ومفتوحة

ملاعب قدم وسلة وتنس

حمام تركي و ساونا

صالة رياضية ولياقة بدنية

مواقف سيارات طابقية

خدمات منفصلة بالكامل​

مطاعم ومقاهي

منزل ذكي

فندق

جامعة

محطة ميترو

توصيف المشروع

يُصنف كأضخم مشروع في الطرف الأسيوي لمدينة إسطنبول، يُشيد على ثلاثة مراحل ويتضمن شقق سكنية فاخرة ومحلات تجارية  وبرج للمكاتب وبرج فندق، يقدم المشروع العديد من المزايا التي تجعل منه نقطة جذب استثمارية سكنية أبرزها وجود محطة مترو أنفاق على باب المشروع.

بالإضافة لإطلالاته المتنوعة على الغابة والبحر، إلى جانب خياراته السكنية والتجارية، فضلاً عن نظام المنزل الذكي لحياةٍ أسهل وتكنولوجيا حديثة تتماشى مع مقاييس البناء العالمية.

كما اهتم المشروع بشكل ملفت بمساحات الشقق الواسعة، عدا عن المساحات الخضراء الشاسعة بسبب المساحة الكليّة الضخمة التي يُبنى عليها هذا المشروع الفاخر.

المواصفات الهندسية

يتيح المشروع خيارات وأنماط سكنية تتراوح بين غرفة وصالة وحتى ثلاثة غرف وصالة وتتميز الأرضيات والأسقف والجدران بجودة إكساء ملحوظة ومتانة مواد البناء المستخدمة.

مساحة الأرض: 75 ألف متر مربع

عدد الكتل: 5 أبراج
الارتفاع الأعظمي: 29
عدد الوحدات: 545

الشركة الإنشائية

أوروبا كوانتلاري هي من بين أقوى الشركات الإنشائية في تركيا تمتلك سلسلة واسعة من المشاريع في مُختلف مناطق إسطنبول، وتمتاز معظم مشاريعها بالمساحات الواسعة والاهتمام الملفت بالمساحات الخضراء، عدا عن التشطيبات العالية وجودة الإنشاء التي تشتهر بها الشركة ولهذا السبب ذاع سيطتها في السنوات الأخيرة.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الآسيوية, عمرانية

تلامس عمرانية غابات السلطان سُليمان القانوني في الشق الأسيوي لمدينة إسطنبول، كما تحاذي من الناحية الأخير ضفاف البوسفور وتتوسط جسري السلطان محمد الفاتح وشهداء  15 تموز اللذان يربطانها بالجانب الأوروبي للمدينة، تشتهر عمرانية بأجوائها المعتدلة طيلة أيام السنة بسبب طبيعتها الخلّابة.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim