افانغارت – ساريير

مشروع سكني بضمان الحكومة التركية بإطلالات على غابات بلغراد.

ميزات المشروع

متوافق مع شروط الجنسية التركية
مشروع سكني

في منطقة ساريير بإسطنبول الأوروبي

بإطلالات على غابات بلغراد
ضمانة حكومية

بالتشارك مع بلدية ساريير

العيش في المجمعات السكنية في اسطنبول له مزايا خاصة ، نظرًا للخدمات المثالية التي توفرها هذه البيئة الرائعة ، والتي ترفع نمط السكن إلى مستوى عالٍ من الراحة والمتعة والأمان.

أمان وحماية 24 ساعة

خدمات منفصلة

جلسات عائلية

مسابح مغلقة

محلات تجارية

صالة رياضية ولياقة بدنية

حمام تركي

حدائق واسعة

غرفة ساونا

العاب اطفال

مواقف سيارات طابقية

منزل ذكي

توصيف المشروع

بتصاميم إبداعية متناغمة مع روح العصر يُشيد مشروع “آفانغارت” بضمانة حكومية موفراً العديد من الخيارات السكنية والتجارية مكسباً إياه ميزة استثمارية، فضلاً عن الموقع المميز  في منطقة ساريير متوسطاً الطريق الواصل لغابات بلغراد من جهة وخليج القرن الذهبي ومراكز المدينة من جهةٍ أخرى

يرتقي المشروع بخدمات اجتماعية وترفيهية مٌنفصلة مانحاً سكانه مزيداً من الخصوصية مع حدائق واسعة وممرات للمشي مميزة تتوسط أبنية المشروع.

المواصفات الهندسية

تمتاز شقق المشروع بأنها مُعدل بنظام المنزل الذكي Smart Home بخيارات ومساحات متنوعة تتراوح بين استديو وحتى أربعة غرف وصالة ليكون الخيار الأول للمستثمرين والعائلاتٍ في آنٍ معاً، تكتسبه شققه إطلالات متعددة على غابات بلغراد والحدائق من جهة وعلى طريق E-80 الدولي من جهةٍ أخرى.

مساحة الأرض: 37 ألف متر مربع

عدد الكتل: 11 الارتفاع الأعظمي: 17 طابق عدد الوحدات: 935 شقة + 22 محل تجاري

الشركة الإنشائية

يُشيد هذا المشروع بالتعاون بين شركات “توكي، إملاك كونوت، جول بروجيه” وهي أقوى ثلاثة شركات إنشائية في تركيا على الإطلاق وذات سمعة طيّبة وتنال ثقة المستثمرين بسبب أعمالها الضخمة ومشاريعها العديدة.

موقع المشروع وميزاته

  • المدينة: اسطنبول
  • المنطقة: اسطنبول الأوروبية, سارير


تمتاز منطقة ساريير بمحاذاتها لغابات ومنتزهات بلغراد من جهة وطريق التيم الدولي من جهةٍ أخرى، فضلاً عن قربها من خليج القرن الذهبي وإطلالتها على مراكز المدينة المتمثلة بمسلك وشيشلي وتقسيم من جهةٍ أخرى، ما يجعلها إحدى المراكز الجديدة المُهمة لمدينة إسطنبول وجذبت العديد من الاستثمارات إليها.

الصحة
التعليم
المواصلات
التسوق

صور المشروع

أنماط العقارات( الشقق )

احصل على عقارك المميز في مشروعنا الجديد، ودعنا نعمل سوياً، تواصل معنا لتحصل على أفضل العقارات والعروض في اسطنبول

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات، والتي تتميز بجودة البناء وسرعة التنفيذ والتسليم

عقارات المشروع

مشاريع مشابهة

Compare listings

قارن
Vian Ibrahim
  • Vian Ibrahim