خدمات ما بعد البيع

تسجيل العقار

تقدم فيرست اسطنبول خدمة تسجيل العقار الجديد في الدوائر الحكومية المختصة بالبلدية والطابو والماء والكهرباء والغاز والتأمين العقاري والاتصالات. وذلك بمساعدة ومرافقة العميل في متابعة المعاملات أو تفويضنا بهذا العمل كاملاً، حتى يستلم العقار جاهز للاستعمال.

الحصول على الإقامة

سواء كانت الإقامة التي يرغب بها العميل في تركيا سياحية أو للعمل كمستثمر يمكن الاعتماد على شركتنا في مساعدته للحصول على هذه الإقامة بأسرع الأوقات وأسهل الطرق، عبر فريقنا المختص والمتمرس في متابعة هذه المعاملات في كل الجهات المعنية.

الجنسية التركية مقابل شراء العقار

وفق القوانين التركية يحق للمستثمرين بشراء العقارات المناسبة التي تتجاوز قيمتها 250 ألف دولار المطالبة بالجنسية التركية عبر إجراءات دقيقة لدى بعض الجهات الحكومية المتخصصة، تقدم فيرست إسطنبول لعملائها خبرتها القانونية والإدارية لطلب ومتابعة معاملة الجنسية بأقل تكاليف وأسرع وقت.

ديكور وفرش العقار

عبر مجموعة من الخيارات الواسعة للمفروشات التركية الفاخرة والعملية المناسبة لمختلف الأذواق والاحتياجات تتقدم فيرست اسطنبول لعملائها الكرام بخدمة فرش وديكور العقار الجديد وفق ما يناسب العميل بمرافقته بالاختيار أو الفرش الكامل للعقار قبل استلامه جاهزاً للسكن.

استثمار العقار

خدمة استثمار العقار تشمل التأجير أو التشغيل حسب نوع العقار فالشقق السكنية والفلل يمكن تأجيرها مفروشة باليوم أو الأسبوع أو الأشهر أو غير مفروشة بشكل سنوي.
كما يمكن تأمين عقارات خاصة للاستثمار المريح والمضمون كما في:
- المحلات ضمن المولات
- المكاتب والطوابق في مباني الأعمال ذات المردود العالي والمستقر
- الشقق والاستوديوهات التابعة للفنادق والتي تعتبر بدورها استثمار موثوق ومفيد حتى من الناحية السياحية قد يضمن لكم فرصة قضاء إجازة مجانية في الفندق الذي تستثمرون معه.

إعادة بيع العقار

عبر فريق مختص تقوم فيرست اسطنبول بإعادة بيع العقار لعملائها الكرام عن طريق عرض العقار في شبكتها التسويقية بعد تقديم الاستشارات اللازمة للوقت المناسب لعرض هذا العقار للحصول على أفضل سعر ممكن.

تأسيس شركة

بسبب الطلب المتزايد على الاستثمار التجاري في تركيا والناتج عن الاستقرار والنمو الاقتصادي فيها، تقدم فيرست اسطنبول خدمة تأسيس الشركات التركية لعملائنا الكرام غير الأتراك بما يضمن لهم تحقيق أفضل النتائج وتجاوز الأخطاء القانونية والفنية التي يقع بها البعض.، وذلك يشتمل كل الإجراءات من تخصيص الموقع إلى استلام الأوراق الثبوتية للشركة جاهزة للعمل.

الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار البنكي

وفقا للقانون التركي يحق للأجنبي الحصول على الجنسية التركية عبر إيداع مبلغ مالي في البنوك التركية عبر سلسة إجراءات دقيقة نتشرف بمتابعتها باحتراف وسرعة لصالح عملائنا الكرام لينضموا إلى قائمة من العوائل التي حصلت على الجنسية التركية الأكثر طلباً في الشرق الأوسط عبر الوديعة المصرفية.

كلّ ما تودُّ معرفته عن طريقة الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء العقار

اضغط للتفاصيل

هل أنت جاهز لنعمل سوياً؟

ستمتلك العقار المناسب لك في أجمل مدن العالم وبأفضل الأسعار من أفضل شركات تركيا في العقارات

    Compare listings

    قارن